منتدى عراقي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى علماء ومثقفي العالم اسئلة لم اجد لها جواب اعينوني يرحمكم الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ال



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: الى علماء ومثقفي العالم اسئلة لم اجد لها جواب اعينوني يرحمكم الله    الإثنين يناير 03, 2011 12:58 pm




الى علماء ومثقفي العالم اسئلة لم اجد لها جواب اعينوني يرحمكم الله



من الطبيعي لكل انسان عندما يعجز من الوصول الى اجوبه لبعض المسائل والامور التي تواجهه في هذه الحياة الدنيوية فانه لابد له من التوجه الى اهل العلم والمعرفة وخصوصا اصحاب الاختصاص واني اريد ان اوجه هذه الاسئله الى كل من لديه علم ومعرفة وعقل لبيب ليساعدني كي اصل الى حقيقة معينة هي بالاصل مغيبه ومخفية و ربما خدعنا بها ولسنوات طوال وأليكم هذه الاسئلة مع التقدير وارجوا من لديه الاجابه ان يعلق على الموضوع واكون شاكرا له .



السؤال الاول : من المعرف لدى الشيعه وحسب الروايات الكثيرة التي رويت عن الرسول الاكرم (صلى الله عليه واله وسلم) وعن اهل بيته الاطهار (عليهم السلام) في اهمية زيارة الائمه ولما لها من الثواب العظيم والاثار الايجابية في الدنيا والاخرة وخصوصا في مواسم الزيارة فنرى الشيعة والكثير من الاخوة من ابناء السنة تتسابق في زيارتهم ومن مختلف البلدان الاسلاميه وفي مقدمتهم علماء الشيعة الذين عاصرناهم امثال السيد ابو القاسم الخوئي (قدس سره) الذي شاهدته بأم عيني وهو كبير السن ولا يقوى على الحركة وبسيارته الفالفو ولم يتخلف عن هذه الزيارات . وكذلك الشهيد الصدر الثاني والسيد بحر العلوم والسيد السبزواري (قدس الله اسرارهم جميعا) والسؤال هو لماذا لم يرى احد السيد السيستاني ومنذ اكثر من خمس وثلاثين سنه يقوم بزيارة الائمة عليهم السلام وخصوصا امير المؤمنين (عليه السلام) وهو لا يبعد عن برانيه الا بضع خطوات !!


السؤال الثاني : يقول الرسول الاكرم محمد (صلى الله عليه واله) ان حرمة المؤمن عند الله تعالى هي اعظم من حرمة الكعبة . والسؤال هو لماذاسافر السيد السيستاني الى لندن لعلاج عينه كما يدعون في وقت تراق فيه دماء مئات المؤمنين من الزوار واهالي النجف بسبب تعرضهم الى قنابل ورصاص المحتل بالاظافة الى تعرض حضرة امير المؤمنين الى قنابل القوات المحتله بسبب انحصار عصابات مقتدى داخل الحضرة الحيدرية المطهرة ؟ فهل ان عين السيد السيستاني افضل من هؤلاء المؤمنين !!


السؤال الثالث: ان في دستور الاسلام وهو القرءان الكريم ان من ترضى عنه اليهود والنصارى فهو مشكوك في امرة كما في الاية الكريمه وهي بسم الله الرحمن الرحيم ( قل لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) كونهم يعتبرون ان الدين الاسلامي والمسلمين هو العدو الاول لهم والسؤال هو لماذا اعطة اليهود جائزة نوبل للسلام الى السيد السيستاني ؟


السؤال الرابع: ان خروج الامام الحسين (عليه السلام) هو لطلب الاصلا ح في امة جده رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) امر بالمعروف ناهيا عن المنكر . والسؤال هو لماذا لم ينهى السيد السيستاني وكلاءة من فعل المعاصي واستغلال عوز العوائل العراقية في انتهاك اعراض العالم واغتاب النساء كما هو الحال مع مناف الناجي وكيله في العمارة وفضيحته المعروفه .


السؤال الخامس: لماذا قام السيد السيستاني وعن طريق وكلاءة واعطائهم عطلة لمدة اسبوع لتثقيف الناس واعادة انتخاب الائتلاف الايرو أمريكي رغم الفشل الكبير الذي وقعوا فية لادارة الحكومة العراقية ؟


السؤال السادس: هل ان ما وصل اليه الشعب العراقي من ظلم واظطهاد وقتل وتهجير وتشريد وفساد بعد اطاعتة للسيد السيستاني في كل ما اراد لرسم مستقبل العراق الجديد هل تدل على حمكة السيستاني ؟


السؤال السابع : لماذا تبنى المستشفيات والمدارس بأموال الخمس والزكات في خرج العراق وهناك شارع كامل باسم السيستاني في ايران والعراق باشد الحاجه الى مثل هكذا مشاريع بمثل هذه الضروف القاسية التي تمر علية !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى علماء ومثقفي العالم اسئلة لم اجد لها جواب اعينوني يرحمكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى عراق :: الاقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: